Aperçu des sections
Section 9
كتاب ميسير ومبسط لمختلف أساسيات التسويق في المصارف الإسلامية من اعداد الدكتور سامي لعبيدي
الكتاب يقع ضمن ستة فصول موجزة ومبسطة تشمل مدخل للمصارف الإسلامية، الخدمات المصرفية الإسلامية، التسويق المصرفي الإسلامي وتكامله مع البيئة التسويقية، المزيج التسويقي الرئيسي للمصارف الإسلامية، المزيج التسويقي الموسع للمصارف الإسلامية، الإستراتيجيات التسويقية الحديثة للمصارف الإسلامية.
الكتاب منشور بدار ألفا دوك، قسنطينة، الجزائر، سنة 2024، الطبعة الأولى
كما أنه متوفر ورقيا بمكتبة الكلية.
Section 10
إن الرقي بالممارسة التسويقية لدى البنوك الإسلامية العاملة في الجزائر أو النوافذ الإسلامية للبنوك العمومية الجزائرية يجعلنا نفكر مليا فمي السبل أو الآليات أو الإجراءات التي يمكن اتباعها لتطوير هذه الممارسات.
نفتح هذا المنتدى للنقاش في هذا الموضوع، ونود التوصل إلى معرفة وجهات نظر الطلبة في هذا الموضوع.